Destination KSA - Your Guide to Saudi

Destination KSA - Your Guide to Saudi

أفضل 5 مولات المدينة المنورة تسوق بحرية

أفضل 5 مولات المدينة المنورة تسوق بحرية

يجد زوار المدينة المنورة مجموعة مميزة من المولات ومراكز التسوق التي يمكنهم الذهاب إليها لشراء كافة المستلزمات الشخصية مع الاستمتاع بالتصاميم الهندسية المبتكرة التي يتم بناء المولات على أساسها، ومعاً نتعرف على أبرز مولات المدينة المنورة.

أهم مولات المدينة المنورة

إن كنت تنوي زيارة المدينة المنورة سواء بغرض ديني أو سياحي، لابد أن تزور المولات المختلفة وتقوم بالتسوق والشراء من المحلات التجارية العالمية.

النور مول المدينة:

بالطبع عند بحثك عن أفضل مولات المدينة المنورة، سوف تجد النور مول الذي يعد أكبر وأفضل مراكز التسوق في المدينة للعوائل، ويتيح أيضاً التسوق للعائلة وشراء كل ما يرغبون به من مستلزمات منزلية وشخصية.

ويعزز النور مول معايشة العائلة لأجواء التسوق من خلال التجول في المتاجر المختلفة والعالمية، بالإضافة إلى وجود مدينة ملاهي مخصصة للأطفال والتي تزيد من شعورهم بالتسلية والمتعة.

يوجد في النور مول عدد من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم أصناف ومشروبات منعشة وطازجة للزوار تساعدهم على الاسترخاء قليلاً قبل استكمال جولتهم التسويقية.

مولات المدينة المنورة

الراشد ميغا مول:

متعة التسوق تحلو في الراشد ميغا مول الذي يعدُ من أفضل مولات المدينة المنورة، ويتمتع بتصاميم هندسية ومعمارية بديعة لافتة للأنظار، وهو على مساحة كبيرة وواسعة إذ يشتمل على عدد كبير من المتاجر العالمية والمحلية.

ويحتضن المول أكثر من 300 متجر تجاري محلي وعالمي يمكن التسوق به وشراء المستلزمات الشخصية والملابس والاكسسوارات، بالإضافة إلى وجود مدينة ملاهي مخصصة للأطفال بها ألعاب بلاستيكية وألعاب كهربائية مناسبة لجميع الفئات.

والمول من معالم السياحة في المدينة المنورة إذ يحظى بزيارة أعداد هائلة حتى وإن لم يتم الشراء منه، نظراً لمساحته الكبيرة وتنوعه الشديد في المتاجر، ولا تنسى أن تأخذ وجبتك الخفيفة خلال وجودك في المول وتتناول معها المشروبات الطازجة والمنعشة.

مولات المدينة المنورة

العالية مول:

العالية مول أو عالية مول كما يطلق عليه أهالي المدينة هو من أشهر مولات المدينة المنورة، ويتمتع بشعبية كبيرة بين السياح لتصاميمه الهندسية والمعمارية المختلفة، كما أن المول عنوان للرقي والفخامة أيضاً بفضل المتاجر العالمية الخاصة به.

ويضم المول بين جنباته أكثر من 80 متجر عالمي ومحلي يعرض الألبسة والأزياء المختلفة والأحذية والحقائب الجلدية، بالإضافة إلى المجوهرات والاكسسوارات، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل الخاصة بالنساء والتي تنتمي لماركات عالمية.

وبعد يوم طويل وحافل لابد أن تتناول وجبة مثالية تكلل تعبك وتزيد من طاقتك ونشاطك، ويمكنك ذلك من خلال التوجه إلى المطاعم والكافيهات المختلفة في المول وتناول الأصناف العربية والعالمية منها.

مول مجمع القارات:

تصميم مول مجمع القارات الهندسي جعله من أفضل مولات المدينة المنورة، فهو ممتد على مساحة واسعة قادرة على استيعاب أعداد كبيرة من الزوار يومياً في آنِ واحد، كما أنه من أكثر مراكز التسوق ازدحاماً.

ومول مجمع القارات بمثابة مركز متكامل مليئ بالجوانب الخاصة بالتسوق والترفيه أيضاُ سواء للكبار أو الصغار، وتتنوع محلاته التجارية حتى تلبي احتياجات الأسرة الواحدة باختلاف فئاتها وأعمارها.

ويحتوي المول أيضاً على ملاهي مخصصة للأطفال والتي يمكن ترك بها الأطفال والذهاب إلى التسوق ومن ثم العودة لأخذهم مرة أخرى، إذ تتسم هذه المنطقة بالأمان والسلامة.

ويمكنك الاسترخاء قليلاً من خلال الجلوس في أحد المطاعم والكافيهات وتذوق القهوة العربية والمغربية وتناول المشروبات الإيطالية وذلك للحصول على الراحة التامة مما يزيد طاقتك لاستكمال رحلتك التسويقية.

مولات المدينة المنورة

مجمع الأندلس:

يشبه مول الأندلس الأسواق الشعبية إلى حد ما، لذا إن كنت تفضل التجول بين المحلات المفتوحة على طريقة السوق الشعبي سوف يعجبك مجمع الأندلس المصنف من أفضل مولات المدينة المنورة.

وعلى الرغم من أنه مصمم على هيئة السوق الشعبي إلا أنه عكسه تماماً إذ يحتوي على عدد من المتاجر العالمية والأوروبية التي تقدم ألبسة فريدة من نوعها ومن خامات أصلية وبأسعار تنافسية عن المتاجر الأخرى.

ويمكن التوجه أيضا إلى منطقة الألعاب الترفيهية التي تحتوي على عدد من الألعاب البلاستيكية التي تناسب الأطفال باختلاف أعمارهم وتعزز شعورهم بالأوقات الممتعة والشيقة به.

يمكن زيارة أكثر من مول في مولات المدينة المنورة إذ إن كل مركز تسوق يتميز بعدد من الأشياء التي لا توجد في غيره، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الموديلات والأشكال المختلفة في كل متجر من متاجر المولات.

للمزيد:  صالات السينما في الرياض تجربة لا تنسى في سينما السيارات


Share:

facebook linkedin telegram whatsapp

استمر في الاستكشاف

Business Talks

علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين

كتابة هدير اسماعيل
اكتشف

تجوّل وسط سوق البطحاء في الرياض لاقتناء كافة مستلزماتك

كتابة هدير اسماعيل
اكتشف

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

كتابة هدير اسماعيل
أحداث وفاعليات

استمتعوا بعروض رمضان الرائعة في فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن

كتابة هدير اسماعيل