Destination KSA - Your Guide to Saudi

Destination KSA - Your Guide to Saudi

شاطئ السيف جدة.. جوهرة الكورنيش الجنوبي للمملكة

شاطئ السيف جدة.. جوهرة الكورنيش الجنوبي للمملكة

تتهيأ شواطئ جدة لاستقبال أعداد السياح الهائلة مع توفير لهم المتعة والرفاهية المرجوة، ومن أكثر الشواطئ شهرةً وزيارةً؛ شاطئ السيف جدة، بفضل الخدمات والمرافق التي يوفرها للعملاء وتمتاز بالجودة العالية والنظافة التامة.

شاطئ السيف جدة

مياه الشاطئ الكريستالية ورماله الذهبية وسمائه الصافية أحد أهم عوامل الجذب السياحي له، فعلى الرغم من وجود العديد من الشواطئ في جدة إلا أنه لا يزال يحتل مكانة بارزة بفضل مناظره.

سوف تنعم بوجودك في شاطئ السيف جدة الذي يمتلك جمالاً خاصاً وإطلالات مثالية على البحر الأحمر، حيث ستشعر وكأن روحك تتنفس مرة أخرى من خلال الجلوس أمام المياه الفيروزية الرقيقة.

شاطئ السيف جدة

موقع شاطئ السيف جدة

لابدّ أنك تتساءل أين يقع شاطئ السيف جدة بالتحديد حتى تستطيع الذهاب إليه وقضاء عطلتك به مع عائلتك، ويقع على بعد 100 كم تقريباً من مكة المكرمة، ونحو 40 كم من مدينة جدة الرئيسة، ويقع على الشاطئ الجنوبي لمدينة جدة أي غرب المملكة.

أهم الأنشطة الترفيهية في شاطئ السيف جدة

هل تبحث عن أكثر ما يميز شاطئ السيف جدة غير الإطلالة الراقية؟، الأنشطة الترفيهية تميزه والتي تجعل الزائر لا يشعر بالملل نهائياً خلال التواجد في الشاطئ.

شاطئ السيف جدة

مطاعم قريبة من شاطئ السيف

ترغب في الابتعاد قليلاً عن الشاطئ وتناول الأطعمة المختلفة في المطاعم المحيطة به، لك ذلك إذ يوجد عدد لا بأس به من المطاعم القريبة، مثل:

شاطئ السيف جدة

بعد التعرف على أبرز المعلومات عن شاطئ السيف جدة يمكنك التعرف على المملكة من خلال زيارة أماكن تاريخية في السعودية، وذلك لمزيد من المتعة والترفيه ولقضاء عطلة ناجحة ومميزة مع أفراد عائلتك.

 


Share:

facebook linkedin telegram whatsapp

استمر في الاستكشاف

Business Talks

علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين

كتابة هدير اسماعيل
اكتشف

تجوّل وسط سوق البطحاء في الرياض لاقتناء كافة مستلزماتك

كتابة هدير اسماعيل
اكتشف

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

كتابة هدير اسماعيل
أحداث وفاعليات

استمتعوا بعروض رمضان الرائعة في فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن

كتابة هدير اسماعيل