Destination KSA - Your Guide to Saudi

Destination KSA - Your Guide to Saudi

فنادق في الهدا استمتع بالأجواء الصيفية

فنادق في الهدا استمتع بالأجواء الصيفية

الهدا هي أجمل منطقة موجودة في الطائف بالمملكة العربية السعودية، ويوجد بها عدد من الفنادق التي تصنف من أفضل فنادق في المملكة بفضل الهدوء والديكورات الراقية والفاخرة، ولأنها تستقطب أعداد كبيرة من الزوار سنوياً نعرض لكن تشكيلة فنادق في الهدا.

أفضل تشكيلة من فنادق في الهدا

يقصد الهدا أعداد كبيرة من السياح سنوياً وهو ما دفعها لتوفير أفضل خدمة للنزلاء من خلال تصميم الفنادق بأساليب راقية وتضمينها أثاث متميز وديكورات مريحة، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدم من قبل طاقم عمل كل فندق.

فندق لي مريديان الهدا:

يحظى فندق لي مريديان بشهرة واسعة كأفضل فنادق في الهدا، ويقدم عدد من الخدمات والمرافق الراقية التي تخدم النزلاء خلال تواجدهم في الفندق.

ويحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الآلات والأجهزة الرياضية حتى يحافظ النزلاء على لياقتهم خلال فترة إقامتهم، بالإضافة إلى المسبح الداخلي المفتوح طوال العام ويمتاز بمياهه الدافئة، وإذا كنت من محبي السباحة في الهواء الطلق يوجد مسبح مخصص لك.

كما أن الغرف في الفندق مجهزة بأعلى التقنيات ويوجد بها الأجهزة التي تسهل إعداد القهوة وصنع عدد قليل من المشروبات المفضلة.

فنادق الهدا

فندق المهيدب:

يحتل فندق المهيدب مكانة متميزة كأحد أفضل فنادق في الهدا بالطائف، وهو من أكثر الفنادق زيارة من قبل السياح، ويتميز بالموقع الجغرافي الهادئ إذ يقع عن مطار الطائف الإقليمي نحو 44 كم، وعن منطقة الهدا نحو 1.5 كم، و6.3 عن منتزه النقب الحمراء.

وخدمة تنظيف وتعقيم الغرف أكثر ما يلقى على استحسان الزائرين للفندق، إذ يتم تعقيم الغرف يومياً بمجرد خروج العميل منها حتى يوفر أقصى مراحل النظافة والراحة، وخدمة الواي فاي المجانية من الخدمات الأساسية داخل الفندق.

وأكثر ما يميز فندق المهيدب هو أن بنيته التحتية مصممة بشكل يتناسب مع كافة الأذواق، إذ يناسب محبي الأنماط الكلاسيكية ومحبي الأنماط العصرية الحديثة، كما أن الغرف بها أماكن مخصصة للجلوس تطل على الحدائق.

فندق بهادر الهدا:

يوفر فندق بهادر الهدا بالطائف أعلى كفاءة ممكنة لتحسين إقامة العملاء به، وهو من أفضل فنادق في الهدا، ويشتمل على عدد من المرافق التي جعلته من الفنادق المهمة أمام الجميع.

يوجد به مسبحان مفتوحان على مدار العام يتميز كل منهما بمياه دافئة، بالإضافة إلى وجود مسبح في الهواء الطلق ومسبح صغير مخصص للأطفال فقط يناسبهم ويساعدهم على القيام بالأنشطة والرياضات المائية داخله.

كما يحتوي الفندق على سبا كامل وعلى أحواض مياه دافئة تناسب الراغبين في الاستمتاع بالراحة والرفاهية، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية لها مساحة كبيرة وواسعة تناسب العوائل.

فنادق الهدا

فندق الخليج السياحي INN:

قضاء عطلة صيفية في أحد الفنادق قد يكون أمراً مكلف بعض الشيء، لهذا يعد فندق الخليج السياحي من أكثر فنادق في الهدا المناسبة، ويتميز بأنماط وحداته السكنية المختلفة.

وتمتاز كافة الوحدات السكنية بالطرازات العصرية والأثاث الراقي المتواجد بها، بالإضافة إلى الأجهزة التي تزيد من راحة السائح وتوفر له السلاسة في الإقامة وتسهل عليه حياته مثل آله صنع القهوة.

وعلى الرغم من أنه من الفنادق المتوسطة إلا أن الخدمات به عالية الكفاءة إذ يوجد به خدمات الحراسة والأمان بأحدث الإمكانيات، وبه أيضاً خدمة الغرف اليومية التي تهدف إلى تنظيف وتعقيم الغرف بصورة عميقة.

ويوجد به مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة تقريباً، وأيضاً موقف سيارات مجاني، وخدمة التنقل من وإلى المطار.

فندق صفوة الأمل:

صممت الأجنحة الفندقية في فندق صفوة الأمل على طرازات حديثة وطراز معماري حديث ومجهز بزخارف فنية وتصاميم بديعة، بالإضافة إلى أن الغرف مكيفة بالكامل.

وكافة الوسائل في الغرف تعمل على راحة النزيل أولاً بداية من اختيار الألوان المريحة وحتى اختيار الأثاث الراقي المحايد الذي يتناسب مع كافة الفئات، وتحتوي الغرف على شاشات مسطحة وميكرويف وأرائك فاخرة.

فنادق الهدا

فندق رمادا:

يقع فندق رمادا بجانب المرافق والمنشآت التجارية الشهيرة في الطائف، ولهذا فهو من أفضل فنادق في الهدا، وهو قريب من حديقة الملك فهد وحديقة الملك خالد.

وتتميز الغرف في فندق رمادا المساحة الفسيحة الواسعة التي تحتوي على ديكورات مريحة للأعصاب وألوان هادئة، بالإضافة إلى مطعم يُشرف عليه طهاة متخصصين لصناعة الأطباق العالمية الشهية.

 اقرأ أيضاً: القرية العالمية الرياض وأبرز الأنشطة الترفيهية


Share:

facebook linkedin telegram whatsapp

استمر في الاستكشاف

Business Talks

ACCIONA تطلق حملة "اعتني بالمياه" في اليوم العالمي للمياه 2024

كتابة هدير اسماعيل
Business Talks

علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين

كتابة هدير اسماعيل
اكتشف

تجوّل وسط سوق البطحاء في الرياض لاقتناء كافة مستلزماتك

كتابة هدير اسماعيل
اكتشف

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

كتابة هدير اسماعيل