Destination KSA - Your Guide to Saudi

Destination KSA - Your Guide to Saudi

كل ما تريد معرفته عن ألعاب ونتروندرلاند

كل ما تريد معرفته عن ألعاب ونتروندرلاند

تعدُ منطقة ألعاب ونتروندرلاند من أفضل وأشهر مناطق موسم الرياض، إذ إنها منطقة ألعاب ترفيهية تضم أكثر من 80 لعبة وتجربة مناسبة لكافة الأعمار والأفراد حول العالم، وفي السطور التالية نسلط الضوء على هذه المنطقة في موسم جدة.

منطقة ألعاب ونتروندرلاند

تصنف منطقة ألعاب ونتروندلاند بأنها من أكثر مدينة ألعاب متنقلة في العالم، وهي عبارة عن أرض واسعة مليئة بالألعاب المثيرة والشيقة التي تقدم تجربة مميزة لا تنسى لزوار الموسم، كما تمنح الزائر تجربة شبه خيالية.

كما يتخلل هذه الألعاب المثيرة؛ الأجواء الحماسية والمبهجة التي تظهر في الفعاليات التي تقام والتي يفضلها سواء الكبار والصغار، بالإضافة إلى أن المنطقة مطوّرة بالكامل حتى تتحمل أعداد الزوار الهائلة بل وتوفير لهم كافة الاحتياجات المطلوبة.

ألعاب ونتروندرلاند

 

مناطق ألعاب ونتروندرلاند

تضم منطقة ألعاب ونتروندرلاند عدد من المناطق المبهرة التي تجذب أنظار الزوار إليها، وهي:

منطقة سنو فورست أو الغابة الثلجية؛ وهي منطقة وغابة مليئة بالثلوج الصناعية والمجسمات الثلجية المضيئه والألعاب العائلية المميزة التي تتم وسط الثلوج البيضاء.

منطقة تريز أوف وايتس؛ هي صالة ألعاب تحتوي على لعبة الأركيد، كما أنها مليئة بالأجواء الشتوية والثلجية.

منطقة فروزن سكبلتشرز؛ وهي عبارة عن منطقة متجمدة بها حلبة تزلج خارجية توفر إطلالة كاملة على المدينة خاصة عند ركوب لعبة العجلة العملاقة والتي يصل طولها إلى 55 متراً، وهي من أكثر الألعاب التي تجذب أنظار الكبار لها.

منطقة ماجيكال أمبينس؛ يوجد في المنطقة كل ما يحتاجه الزائر من متاجر وألعاب عالمية، والتي تتميز بأنها وسط أجواء الشتاء المميزة.

منطقة الغابة المرعبة؛ تعدُ هذه المنطقة من أشهر مناطق ألعاب ونتروندرلاند في موسم الرياض، وهي عبارة عن الدخول إلى عمق الغابة الذي تنعدم بها الرؤية بل وبها مشاهد لبعض المقابر المخيفة وعدد من الشخصيات المرعبة والمتنكرة.

وتناسب هذه المناطق الكبار ذوي القلوب القوية القادرين على تحمل المشاهد القاسية خاصة في الغابة المرعبة التي لا يسمح في بعض الأحيان بدخول الأطفال بها.

مصنع العلوم؛ تعدُ منطقة مصنع العلوم من المناطق المناسبة للأطفال، وتجمّع هذه المنطقة بين الفن والترفيه والمعرفة في مكان واحد، كما تتيح للأطفال إمكانية القيام بالتجارب العلمية المدهشة ورؤية نتائجها بل والمشاركة في الفعاليات التي تقام بها.

بليبي؛ هي عبارة عن منطقة مليئة بالنماذج الكيميائية والعلوم والتي يمكن للأطفال استكشافها جيداً والتعرف على كل نموذج وما هي وظيفة، إذ ينمي ذلك قدراتهم ومعرفتهم.

منطقة الصندوق السحري؛ تضم هذه المنطقة عدد من سيارات التصادم وسفنية القراصنة وغيرها من الألعاب التفاعلية التي يشارك بها الأطفال معاً.

منطقة دريم لاند كرنفال؛ وهي منطقة توفر تجارب ملهمة ومهمة للأطفال، حيث يمكنهم المشاركة في التجارب والألعاب الشيقة ورؤية نتائجها المثيرة والمميزة.

منطقة لول؛ قد تكون هذه المنطقة مخصصة للفتيات أكثر من الأطفال الأولاد ويظهر ذلك في تصميم المنطقة بالألعاب الوردية التي تفضلها الفتيات، ويسمح لهم بها باللعب بالدمى وتجربة صنع الحلوى المفضلة في المطبخ وغيرها من الأنشطة التي يستمتع الأطفال.

كوكوميلون؛ تتيح هذه المنطقة للأطفال خوض الحياة الشخصية بداية من تجربة العيش في المنزل وحتى الذهاب إلى المدرسة ومن ثم المزرعة وغيرها من الأنشطة التي تشعر الطفل بأنه ينخرط في حياته.

وأكثر ما يميز منطقة ألعاب ونتروندرلاند هو أنها تحتوي على الكثير من ألعاب المهارة العقلية والحركية والتي يتم تنظيمها بطريقة توفر للزائر الفوز بالهدايا التذكارية مما يعزز الجانب الحماسي بها.

ألعاب ونتروندرلاند

بالإضافة إلى لعبة أبولو 13؛ وهي لعبة يصل طولها 60 متراً وسرعتها تصل إلى 120 من في الساعة الواحدة، وتتميز بقوانين السلامة ومعايير الأمان العالمية، واللعبة مستوحاة من المركبة الفضائية “أبولو 13″، التي تم إرسالها إلى القمر وتوفر هذه اللعبة نفس التجربة بتقنيات عالية لزوار منطقة ألعاب ونتروندرلاند في موسم الرياض.

يشار إلى أنه يقام عدد من العروض الترفيهية وعروض المسرح في منطقة الألعاب والتي تهدف إلى استقطاب الشباب والأطفال إلى موسم الرياض.

عرضنا لكم كل ما تريدون معرفته عن منطقة ألعاب ونتروندرلاند في موسم الرياض وأهم المناطق التي تميزها والفعاليات والعروض التي تقام بها وذلك حتى تستطيع زيارتها خلال موسم الرياض 2023 والاستمتاع بتجربة الألعاب العالمية.

اقرأ أيضا: قصر سلوى الدرعية شاهد تاريخي على نشأة السعودية


Share:

facebook linkedin telegram whatsapp

استمر في الاستكشاف

Business Talks

ACCIONA تطلق حملة "اعتني بالمياه" في اليوم العالمي للمياه 2024

كتابة هدير اسماعيل
Business Talks

علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين

كتابة هدير اسماعيل
اكتشف

تجوّل وسط سوق البطحاء في الرياض لاقتناء كافة مستلزماتك

كتابة هدير اسماعيل
اكتشف

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

كتابة هدير اسماعيل