Destination KSA - Your Guide to Saudi

Destination KSA - Your Guide to Saudi

دليل أفضل مجمع كافيهات بالرياض لعام 2023

دليل أفضل مجمع كافيهات بالرياض لعام 2023

تمتلك الرياض مجمع كافيهات في أكثر من منطقة؛ حيث تعد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، والتي تزخر بمئات الوجهات السياحية ومراكز التسوق وأماكن التنزه التي لا تعد ولا تحصي. لذلك إذا كنت من عشاق التنزه والتسوق فستمر بمجمع كافيهات في أي منطقة. وخلال هذا المقال سنركز على أكثر من مجمع كافيهات بالرياض؛ والتي تمنحك جرعة من الراحة والسرور حال جلوسك بها لبعض الوقت، مما يزيد من حيويتك ونشاطك لإكمال مخطط تسوقك.

أفضل مجمع كافيهات بالرياض

دليل أفضل مجمع كافيهات بالرياض لعام 2023
دليل أفضل مجمع كافيهات بالرياض لعام 2023

 1)   مجمع كافيهات ذا زون

يعد مجمع كافيهات ذا زون من أفضل المجمعات في الرياض، إذ يمتد على مساحة تزيد عن 50 ألف متر مربع، ويضم العديد المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية المتنوعة.

ويتميز مجمع كافيهات ذا زون بتصميماتها الأنيقة والجميلة، كما يوجد في وسط المجمع نافورة كبيرة تقدم عروض راقصة مذهلة، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية للأطفال وصيدلية.

2)   مجمع كافيهات مول الرياض بارك

يشتمل مول الرياض بارك على مجموعة مميزة من الكافيهات، ومن بينها:

3)   مجمع كافيهات عود سكوير

يضم مجمع كافيهات عود سكوير سلسلة من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية الأنيقة، لذلك هو يعتبر من أشهر مجمعات الرياض. وينقسم المجمع إلى مباني بطوابق متنوعة، منها طابقين مخصصين للمكاتب التجارية الفاخرة، فضلًا عن مساحات مخصصة لمواقف السيارات.

ويقع مجمع كافيهات عود سكوير بشارع عمرو الضمري، في الحي الدبلوماسي، الرياض 12511، المملكة العربية السعودية.

4)   مجمع كافيهات روبين بلازا

يعتبر مجمع كافيهات روبين بلازا من أفضل مجمعات الرياض، إذ يتميز بتصميمه الرائع، مع وجود نوافير مائية مميزة في وسطه. و يكتسب المجمع شعبية كبيرة بين الزائرين بسبب وجود عدد مهول من الكافيهات والمطاعم داخل المجمع.

علاوة على ذلك، يضم مجمع كافيهات روبين بلازا مكتبة جرير، العديد من دورات المياه، والمصليات، كذلك توجد الخدمات المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن بين أشهر الكافيهات والمطاعم الموجودة في روبين بلازا ما يلي:

ويقع مجمع كافيهات روبين بلازا على الطريق الدائري الشمالي الفرعي، حطين، الرياض 13512، المملكة العربية السعودية.

5)   مجمع كافيهات فورتوري مول

يمتد مجمع كافيهات فورتوري مول عن 200 متر مربع، ويحتوي على الكثير الكافيهات والمطاعم والمحلات التجارية. ومن بين كافيهات المجمع:

ويقع مجمع كافيهات فورتوري مول بشارع عثمان بن عفان، الندى، الرياض 13317، المملكة العربية السعودية.

دليل أفضل مجمع كافيهات بالرياض لعام 2023
دليل أفضل مجمع كافيهات بالرياض لعام 2023

6)   مجمع كافيهات الثغر بلازا  

إن مجمع كافيهات الثغر بلازا أحد أحدث المجمعات في الرياض، وهو يضم العديد من المحلات التجارية الشهيرة والعديد من الكافيهات والمطاعم، فضلًا عن وجود مكتبة جرير وصيدلية وايتس، وهايبر بنده والذي يوفر كل ما يحتاجه السكان من بقالة ومواد غذائية متنوعة.

ويتميز مجمع كافيهات الثغر بلازا بتنوع أماكن الجلوس بين الداخلية والخارجية. ومن أشهر الكافيهات في المجمع:

ويقع مجمع كافيهات الثغر بلازا بـ 322 طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، 3322، 6330، الرياض 13518، المملكة العربية السعودية.

7)   مجمع فيورنزا لابيازا من بين أشهر مجمعات التسوق في الرياض

يوجد بمجمع فيورنزا لابيازا الكثير الكافيهات والمطاعم ومحلات الملابس، وهو يقع على بعد مسافة قليلة من مركز الملك عبد الله المالي، بالإضافة إلى تميزه بوجود النوافير والمساحات الخارجية الرائعة. ويضم مجمع كافيهات فيورنزا لابيازا ما يلي:

8)   مجمع كافيهات فيرندا اف اند بي

يتألق مجمع كافيهات ومطاعم فيرندا اف اند بي بتصميمه الفريد، إلى جانب وجود نافورة مائية التي تعطيه مظهر خلاب. كما يحتوي المجمع على مصلى رجالي ونسائي، ومواقف للسيارات. إنه باختصار المجمع المفضل بالنسبة للكثير من الأشخاص من أجل تناول المشروبات والطعام وقضاء وقت ممتع في الخارج، ومن بين أشهر الكافيهات الموجودة به ما يلي:

ويقع مجمع كافيهات ومطاعم فيرندا اف اند بي :4100 Northern Ring Rd, Al Ghadir, Riyadh 13311 6689 الطريق الدائري الشمالي الفرعي، 6689، الغدير، الرياض 13311، المملكة العربية السعودية.

9)   مجمع كافيهات ريفرووك

تبلغ مساحة مجمع كافيهات ريفرووك أكثر من 80 مترًا مربع، وبالتالي يحتوي على الكثير من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية للزوار، مثل: المحلات التجارية، صالة ألعاب رياضية نسائية.

ويشمل مجمع كافيهات ريفرووك ما يلي: ستاربكس، سلاشير، وغيرهم الكثير. ويقع المجمع:  7258 3160 الحسين بن علي، التعاون، الرياض 12475، المملكة العربية السعودية.

10)                      مجمع كافيهات يو ووك

في حالة، إذا كنت ترغب في الخروج مع عائلتك أو أصدقائك وتناول المشروبات المنعشة والطازجة وسط أجواء مميزة، فلا تفوت زيارة مجمع كافيهات يو ووك، الذي يمتد على مساحة تزيد عن 130 ألف متر مربع.

هذا بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تبيع العديد من المنتجات عالية الجودة، فضًا عن وجود ممشى ونافورة في وسط المجمع. ومن بين أشهر الكافيهات الموجودة في مجمع يو ووك ما يلي:

وأخيرًا، يقع مجمع كافيهات يو ووك: النخيل، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول،، الرياض المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً:

دليل لأفضل كوفي عوائل في الرياض

 


Share:

facebook linkedin telegram whatsapp

استمر في الاستكشاف

أحداث وفاعليات

استمتعوا بعروض رمضان الرائعة في فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن

كتابة سارة طارق
Offbeat

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تطلق حملة "إرثنا مسؤوليتنا"

كتابة سارة طارق
أحداث وفاعليات

برعاية برنامج جدة التاريخية: انطلاق بازار البلد للأسر المنتجة

كتابة سارة طارق
Explore Your City

شركة سڤن تُشيد وجهة ترفيهية بـ 1.3 مليار ريال في عسير

كتابة سارة طارق