Destination KSA - Your Guide to Saudi

Destination KSA - Your Guide to Saudi

أفضل مطاعم الأحساء تذوق نكهات مختلفة

أفضل مطاعم الأحساء تذوق نكهات مختلفة

متعة استكشاف وتذوق المأكولات الجديدة؛ شيء يستهوي الكثير من الأشخاص، ويمكنك أن ترضي رغبتك هذه داخل أفضل مطاعم الأحساء التي تقدم مأكولات جديدة وأصناف عالمية وشرقية مميزة ومصنوعة من قبل طهاة محترفين.

مطاعم الأحساء تذوق أصناف جديدة

يختار الكثير من الأشخاص زيارة مطاعم جديدة لتجربة النكهات المميزة والفريدة من نوعها ويجد كل منهم غايته في مطاعم الأحساء التي تتسم بالتنوع الشديد في الأطباق.

مطعم فنليز:

تذوق الطعام الإيطالي والتعرف على نكهاته أمر شيق بلا شك، لذا يقدم لكم مطعم فنليز أشهى الأطباق الإيطالية التي تخطف ذهنك، ويقع في الأحساء مول بمدينة الهفوف مما يجعله مقصداً أساسياً لكثير من الزوار.

سوف تتذوق أشهى المعجنات في حياتك داخل مطعم فنليز، الذي يقدم البيتزا على الطريقة الإيطالية، وإن كنت من محبي الباستا فسوف تجد ما ترغب في تذوقه أيضاً حيث إن أكثر من يميز المطعم هو استعانته بالتوابل والبهارات الإيطالية الأصلية.

أفضل مطاعم الأحساء

مطعم بيت الشواية:

سوف تجذب رائحة الأصناف الخليجية الشعبية إلى مطعم بيت الشواية الواقع على طريق الرياض بين مدينة الهفوف والمبرز؛ وهو من أفضل  مطاعم الأحساء الشهيرة التي تلقى إعجاب الكثير من الأشخاص.

تذوق أطباق الكبسة واللحمة المشوية ولحم الدجاج المتبل بالتتبيلة الهندية الشهيرة، وطواجن الأرز المعد على الطريقة الهندية، وإذا كنت ترغب في تذوق أطباق خاصة ببلاد أخرى لن تحتاج إلى ترك مطعم بيت الشواية إذ يقدم المأكولات التركية والأطباق اللبنانية.

كما أن ديكورات مطعم بيت الشواية راقية ومثالية ونظيفة حتى توفر لك الراحة اللازمة ويمتاز بفريق عمل متعاون قادر على تلبية كافة الاحتياجات الخاصة بالعملاء.

مطعم نووبا:

يعشق الجميع المأكولات المصرية ويرغبون في تجربتها، ويتيح لك مطعم نووبا هذا الأمر، إذ إنه من أفضل مطاعم الأحساء، ويقع على طريق الملك عبدالله الهفوف، ويتميز بالديكورات المصرية الأصلية التي تشعرك وكأنك في زيارة إلى مصر.

ويقدم المطعم أصناف شهيرة مثل الكشري المصري والملوخية وغيرها، كما أن الطبق الرئيس للمطعم؛ هو الكشري المصري الذي يتم تقديم منه كرات وأصابع الكشري الغريبة والتي يتم طلبها من قبل الكثير.

أفضل مطاعم الأحساء

مطعم بهارات الهندي:

من الاسم سوف تعلم أنك ستخوض جولة مميزة داخل مطعم بهارات الهندي حيث تذوق المأكولات الهندية المميزة والمليئة بالبهارات التي تأتي من الهند والغنية التي لن تتذوقها سوى في الطعام الهندي.

سوف تتذوق الطعام الهندي الحار داخل مطعم بهارات الهند والذي يجعلك تشعر وكأنك في زيارة إلى الهند مثل تاوا ماسالا، ستيك كبدة تندوري، مشكل تندوري هندي، أضلع لحم بهارات خاص، تكا ماسالا دجاج وتناول الخبز الهندي المميزة.

مطعم فوندو:

هو من أفضل مطاعم الأحساء لعدة أسباب؛ أهمها هو أنه يقدم المأكولات التقليدية مثل الممروس والخبز الأحمر والأرز المصنوع بالطريقة الحساوية والمفلق، وهي أطعمة لها عشاق داخل الأحساء، كما أنه مزار أساسي لكل من يرغب في تجربة الطعام التقليدي للمنطقة.

يقع مطعم فوندو داخل مبنى العثيم مول بالمبرز، وهو مقصد أساسي أمام السياح والأهالي، وأكثر ما يميزه هو أنه يحتوي على جلسات عائلية مريحة وتوفر الاستقلالية التامة.

مطعم فرايديز:

تجربة الأصناف الأمريكية أمر مذهل بالتأكيد، ويمكنك ذلك داخل مطعم فرايديز الذي يصنف من أفضل مطاعم الأحساء، ويتميز بالديكورات العصرية الحديثة التي تريح الأعصاب بشكل كبير.

وتحتوي قائمة المطعم على الوجبات الصحية اللذيذة المصنوعة من الخضراوات والألياف، بالإضافة إلى وجبات النباتيين الخالية من الغلوتين وغيره من العناصر التي لا يرغبون في تناولها.

مطعم كوبر شندني:

يقدم مطعم كوبر شندني المأكولات السعودية التقليدية والمأكولات الخليجية، بالإضافة إلى تقديم الأطباق الخاصة بمنطقة الأحساء ولهذا فهو من أفضل مطاعم الأحساء.

وتمتاز جلسات مطعم كوبر شندني بالراحة والاسترخاء، إذ إن ديكوراته بسيطة للغاية ومميزة، بالإضافة إلى أنه يناسب العوائل، ويقدم الطواجن والمشويات التي يقبل عليها الأشخاص.

أفضل مطاعم الأحساء

مطعم الكيت:

تذوق المأكولات الصينية واليابانية من الأمور التي يسعى إليه الكثير من الأشخاص، ويوفر مطعم الكيت ذلك، وهو من أفضل مطاعم الأحساء ويقع على طريق الرياض، الهفوف، الأحساء.

كما أن مطعم الكيت متخصص في تقديم المأكولات البحرية التي تصنع طبقاً للطريقة الصينية واليابانية أيضاً، ويمكنك تناول المشروبات أو التحلية بعد الطعام والاستمتاع بالأجواء العامة.

بعد تناولك للطعام في أحد أفضل مطاعم الأحساء قد تحتاج إلى التنزه والترفيه عن نفسك قليلاً لهذا عليك زيارة أشهر أماكن سياحية في الأحساء للاستمتاع بالأجواء الممتعة.


Share:

facebook linkedin telegram whatsapp

استمر في الاستكشاف

Business Talks

علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين

كتابة هدير اسماعيل
اكتشف

تجوّل وسط سوق البطحاء في الرياض لاقتناء كافة مستلزماتك

كتابة هدير اسماعيل
اكتشف

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

كتابة هدير اسماعيل
أحداث وفاعليات

استمتعوا بعروض رمضان الرائعة في فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن

كتابة هدير اسماعيل