Destination KSA - Your Guide to Saudi

Destination KSA - Your Guide to Saudi

دليلك الشامل عن مركز ايس لاند الترفيهي

دليلك الشامل عن مركز ايس لاند الترفيهي

يعد مركز ايس لاند الترفيهي بجدة من أجمل الوجهات السياحية التي يبحث عنها الجميع في عروس البحر الأحمر؛ حيث يمكنك الحصول على متعة اللعب مع العائلة والأصدقاء. كذلك يتميز المكان بعدة مقومات تجعله من أفضل المراكز الترفيهية في جدة، مثل: المطاعم، محلات بيع الهدايا التذكارية وغيرها الكثير.

دليلك الشامل عن مركز ايس لاند الترفيهي
دليلك الشامل عن مركز ايس لاند الترفيهي

موقع مركز ايس لاند الترفيهي

يتواجد المركز في  شارع الأمير سلطان، حي الأزهار بالقرب من وسط مدينة جدة.

أنشطة مركز ايس لاند الترفيهي بجدة

يوجد بهذا المركز العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها، مثل:

صالة رياضة التزلج على الثلج

هناك حلبة تزلج رائعة تمتد على مساحة 650 متر مربع، في وسط مركز ايس لاند جدة بالطابق الأول والتي تعد الصالة الرئيسية، ويمكنك الاستمتاع بممارسة هذه اللعبة بمرافقة أطفالك، إذ يمكن الاستعانة بالسندات الحديدية أو بالمدربين المتواجدين باستمرار لتقديم التوجيهات حتى يصبح الجميع على دراية كافية بمهارات اللعبة أو الانتظار على الكراسي والطاولات المحيطة بالحلبة للاطمئنان على الأطفال حتى الانتهاء من اللعب.

ملاعب كرة القدم

يوجد العديد من ملاعب كرة القدم، لذلك تم تجهيز صالات بالمركز لعشاق كرة القدم من الأطفال؛ حيث يمكنهم مشاركة أحد المجموعات الموجودة أو بعض الأصدقاء أو أفراد الأسرة. وقد تم بناء هذه الصالات بالطابق الثانى على مساحة 450 متر مربع مغلق ومكيف، ومحاط بالزجاج الواقي من الصدمات لحماية اللاعبين والزوار.

وتبلغ مساحة الدور الثاني بالمركز حوالي 100 متر، لذلك يوجد عدة ألعاب مميزة بهذا الطابق، ومن بينها: لعبة الترامبولين، كرة السلة، لعبة المكعبات الاسفنجية.

صالة رياضة البولينج

يمكنك مشاركة الأصدقاء أو الأقارب أو الأشخاص المتواجدة بنفس صالة البولينج من الزوار، إذ تحتوي الصالة 16 مضمار تنافسي، ومزودة بشاشات عرض النتائج. هذه الصالة الرائعة توجد بالطابق الثالث.

صالة البلياردو

تتواجد هذه الصالة بالطابق الثالث وتحتوي على عدد كبير من طاولات البلياردو، التي تم إعدادها على مستوى عالمي، فضلًا عن نظام الصوت والضوء والديكورات المعاصرة.

دليلك الشامل عن مركز ايس لاند الترفيهي
دليلك الشامل عن مركز ايس لاند الترفيهي

جدار التسلق

هذه اللعبة عبارة عن جدار طويل يوجد به العديد من الصخور على مسافات متباعدة؛ حيث يضع الأطفال أقدامهم عليها لإكمال عملية التسلق.

سيارات التصادم

تحتوي حلبة سيارات التصادم على الكثير من السيارات ذات الألوان الزاهية والتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

قاعات الحفلات

يوجد بالمركز قاعات للحفلات بالطابق الأول:

القاعة الأولى: تستوعب ما بين 100 إلى 150 شخص، فإذا كان لديك العديد من المدعوين لحفلات أعياد الميلاد والمناسبات الأخرى، فيمكنك حجزها حيث أنها أكبر قاعة متاحة للإيجار بأسعار مناسبة لمدة 3 ساعات برسوم إيجار حوالي 1500 ريال ، وتتضمن القاعة على مسرح يضم حمامات، وغرف تغيير الملابس، وثلاجة للمشروبات الباردة، كما تشمل نظام صوت وإضاءة متكاملين.

القاعة الثانية: تستوعب ما بين 50 إلى 70 شخصاً من المدعوين، ومتاحة للإيجار لمدة 3 ساعات برسوم إيجار 1000 ريال، لذلك يعتبر الاحتفال بأعياد الميلاد في ايس لاند جدة هي الاختيار الأمثل حيث يمكنك استئجار قاعة أعياد الميلاد، إما من الساعة 08:00 وحتى الساعة 05:00 مساءً، أو من الساعة 09:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحاً، كما يقدم الطعام الخاص بالحفلة من قائمة الوجبات السريعة المحببة للكبار والصغار والتي يمكنكم الاختيار من بينها.

القيام بجولة تسويقية

يحتوي المركز على مجموعة من أفضل المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية في عالم الأزياء، والإكسسوار، والعطور، ومستحضرات التجميل، حيث يمكنكم التنزه بين تلك المحال واقتناء أجمل القطع والهدايا التذكارية.

مطاعم وكافيهات مركز ايس لاند الترفيهي

يمكنك تناول أطيب الوجبات والمشروبات التي تقدمها أفضل المطاعم والكافيهات، ومن أبرز هذه المطاعم: مطعم كانتون الصيني، ومايسترو بيتزا، ودومينوز بيتزا، وبيرجر كينج، وكرسبي كريم، وستار بكس.

أسعار تذاكر مركز ايس لاند الترفيهي

تختلف أسعار التذاكر في المركز؛ حيث يبدأ سعر تذكرة الدخول الأساسية حوالي 25 ريال سعودي للفرد، ولكن توجد أسعار أخرى لبعض الأنشطة بالداخل مثل:

مواعيد عمل مركز ايس لاند الترفيهي

يستقبل المركز الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة الخامسة عصرًا وحتى الرابعة صباحًا اليوم التالي، عدا يوم الجمعة تفتح المدينة أبوابها في الساعة الرابعة والنصف عصرًا، حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

التواصل مع مركز ايس لاند الترفيهي

يمكن التواصل مع المركز للاستفسار عن أي معلومات أو للحجز من خلال رقم الهاتف: +9661 2662 6666، أو الدخول على موقع التواصل مباشرة وإدخال البيانات الخاصة بكم وترك السؤال برسالة، وانتظار رد القائمين على التواصل بالرد عليكم من خلال الإيميل الخاص بكم.

دليلك الشامل عن مركز ايس لاند الترفيهي
دليلك الشامل عن مركز ايس لاند الترفيهي

فنادق قريبة من مركز ايس لاند الترفيهي

فندق راديسون جدة

يعد هذا الفندق من أهم الفنادق القريبة من ايس لاند، ويتواجد في حي الزهراء أكثر الأحياء حيوية، مما يساعد على سهولة وسرعة التنقل والوصول من وإلى الوجهات السياحية المختلفة.

فندق شيراتون جدة

يتواجد هذا الفندق بالقرب من كورنيش جدة على مسافة 30 دقيقة بالسيارة من الشاطئ المرجاني للبحر الأحمر كما يبعد عن متحف جدة مسافة 1.12 كم تقريبًا.

في النهاية، نود أن نكون قد أطلعناكم على دليل شامل عن مركز ايس لاند بجدة والذي يعد واحد من أفضل مدن الألعاب التي يمكن قضاء أمتع الأوقات بها بصحبة الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضاً: أفضل صالة التزلج في جدة استمتع بالأجواء الثلجية

 

 


Share:

facebook linkedin telegram whatsapp

استمر في الاستكشاف

أحداث وفاعليات

استمتعوا بعروض رمضان الرائعة في فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن

كتابة سارة طارق
Offbeat

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تطلق حملة "إرثنا مسؤوليتنا"

كتابة سارة طارق
أحداث وفاعليات

برعاية برنامج جدة التاريخية: انطلاق بازار البلد للأسر المنتجة

كتابة سارة طارق
Explore Your City

شركة سڤن تُشيد وجهة ترفيهية بـ 1.3 مليار ريال في عسير

كتابة سارة طارق