Destination KSA - Your Guide to Saudi

Destination KSA - Your Guide to Saudi

دليل أفضل شواطئ الجبيل

دليل أفضل شواطئ الجبيل

تتميز شواطئ الجبيل بروعتها الفائقة؛ حيث يمكنك أن تجد المياه الصافية الزرقاء والرمال الناعمة والجو المنعش والإطلالة الساحرة، وخلال السطور التالية سنتعرف على أفضل شواطئ الجبيل.

أفضل شواطئ الجبيل

شاطئ الجبيل

يعتبر هذا الشاطئ أحد شواطئ الجبيل المتميزة، فهو شاطىء صخري رملي يتألق بإطلالة رائعة على الخليج العربي، لذلك فهو واحد من أكثر الشواطئ المحببة لسكان المدينة للاستمتاع بصيد الأسماك.

علاوة على ذلك، يحيط بالشاطىء المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، إذ يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية عند زيارتك لشاطئ الجبيل من خلال: السباحة والغوص ومشاهدة الشعب المرجانية أو الجلوس على أحد المطاعم المطلة على الشاطئ وتناول أطيب وأشهى المأكولات البحرية وتناول المشروبات المنعشة.

كما يمكنك الجلوس على أحد الصخور الموجودة بالشاطىء والاستمتاع بمشاهدة شروق الشمس، ولا تنسى اصطحاب أطفالك معك فيوجد بالشاطىء ألعاب متنوعة للأطفال لقضاء أجمل الأوقات.

دليل أفضل شواطئ الجبيل
دليل أفضل شواطئ الجبيل

شاطئ الفناتير

يعد شاطئ الفناتير من أفضل شواطئ المنطقة، ويتوفر به العديد من المرافق والخدمات الحيوية، كما يوجد به أفضل أنواع السياحة في مدينة الجبيل سياحة الألعاب الترفيهية التي تنتشر على الشاطئ. والمثير للاهتمام أنه قد تم تطوير الشاطئ من أجل رفع مستوى السياحة بالمدينة، ولزيادة السياحة الخارجية إليه.

شاطئ النخيل

يعتبر شاطئ النخيل الواقع في محافظة الجبيل الساحلية من أجمل شواطئ الجبيل لما فيه من مساحات خضراء بجانب البحر.

شاطىء طيبة

يقع شاطئ طيبة بالقرب من أم القرى، ويتميز الشاطئ بأماكن الجلوس لمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة والتقاط أروع الصور التذكارية. كذلك يوفر الشاطئ العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل:ركوب الأمواج السباحة أو الغوص ومشاهدة الشعب المرجانية والأسماك المميزة، ويمكنك أيضاً القيام بحفلة شواء ليلية في أجواء مليئة بالهدوء والرومانسية.

شاطئ المخيم البحري للهيئة الملكية

يعد هذا الشاطئ من أفضل الشواطئ بهذه المنطقة، وهو عبارة عن مخيم بحري يتبع الهيئة الملكية. ويتوافر بالشاطئ العديد من الأنشطة الترفيهية والمنشآت التي ستستمتع بها أثناء تواجدك داخل شاطئ المخيم.

شاطئ الشباب

يتميز هذا الشاطئ بأشجار النخيل والمناظر الطبيعية الساحرة التي تزيد من جماله وإشراقته. كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة عند زيارتك للشاطئ، ومن بينها: السباحة، ركوب يخت، القيام برحلة بحرية مع الأصدقاء، تناول المشروبات الطازجة، الاستمتاع بممارسة الصيد.

دليل أفضل شواطئ الجبيل
دليل أفضل شواطئ الجبيل

أهم فنادق شواطئ الجبيل

يتواجد بالقرب من شواطئ الجبيل العديد من الفنادق، ومن أهمها:

فندق هيلتون جاردن إن الجبيل

يتواجد فندق هيلتون جاردن وسط مدينة الجبيل، ويتميز بإطلالة لطيفة على كورنيش الجبيل. ويبعد الفندق عن منطقة الجبيل الصناعية 12.5 كم، و4 كم من مركز ستار للتسوق و 84 كم عن مطار الملك فهد الدولي.

ويوفر الفندق مركز لياقة بدنية، غرف رائعة يوجد بها جميع الكماليات والخيارات المميزة، الحمام المجهز بجميع المستلزمات، المطبخ، آلة الشاي والقهوة، خزانة الملابس، وغيرها.

فندق قرية الريم

يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة داخل فندق قرية الريم المتميز والمصنف 5 نجوم وأحد أفضل الخيارات المتاحة داخل الجبيل. ويتميز الفندق بجميع وسائل الرفاهية والراحة، ويبعد 7 كم عن كورنيش الجبيل و 60 كم عن مطار الملك فهد الدولي ويوجد خدمة نقل للمطار. أما الغرف فتتميز بألوانها المريحة وأثاثها المعاصر والحديث، وهي مجهزة بأجهزة تليفزيون  وقنوات فضائية تناسب جميع الأعمار ومكتب، وحمام خاص به مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

علاوة على ذلك، يضم الفندق مركز للياقة البدنية وحمام سباحة فريد ومنطقة التنزه وتراس للتشمس وحديقة. كما يتوافر داخل الفندق سهرات للعشاء والليالي السنيمائية برسوم إضافية، وملاعب التنس ولعبة السهام والبلياردو وملعب مخصص للأطفال.

فندق دانة الجبيل سويتس

يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع؛ حيث يبعد مسافة 6 كم من منتزه نجد، وحديقة الدفي و8 كم عن منتزه الشراع الترفيهي، وعن مطار الملك فهد الدولي 80 كم.

كما يقدم الفندق خدمات فندقية رائعة، فجميع الغرف والأجنحة مزودة بغرف مكيفة ومجهزة بأجهزة تلفزيون بقنوات فضائية ومنطقة جلوس ومطبخ صغير وآلة لصنع الشاي والقهوة وحمام به جميع المستلزمات.

ويحتوي الفندق على حمام سباحة ومنطقة تنزه وتراس، بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني، خدمات تنظيف يومية وغسل وكي ملابس وخدمة واي فاي مجانية.

دليل أفضل شواطئ الجبيل
دليل أفضل شواطئ الجبيل

فندق إنتركونتيننتال الجبيل

يعد هذا الفندق من أجمل الفنادق المطلة على الخليج العربي والمصنفة 5 نجوم، كما يتميز بالموقع الرائع ويبعد عن منتزه الشراع الترفيهي 1.1 كم و3.4 عن المنطقة الصناعية. هذا بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات والمرافق المختلفة مثل: حمام السباحة ومركز اللياقة البدنية وصالات البولينغ وملاعب التنس.

فندق بارك إن باي راديسون بلو الجبيل

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق الجبيل؛ حيث يوفر هذا الفندق جميع وسائل الراحة والرفاهية، وهو مصنف 4 نجوم، ويبعد 5 كم عن منتزه نجد و 83 كم عن مطار الملك فهد الدولي.

ويضم الفندق وحدات فندقية متنوعة تناسب جميع الأعداد والأغراض، مجهزة بمكيفات الهواء وأجهزة التلفزيون والقنوات الفضائية المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار. كما يوجد بالغرف خزانة ملابس وحمام خاص يضم مجفف شعر ودش ولوازم استحمام مجانية ومطبخ يحتوي علي غلاية وثلاجة وآلة لصنع الشاي والقهوة.

كما يحتوي الفندق على حمام سباحة مميز ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة، ومقهى ومطعم لتناول الوجبات الخفيفة داخل المكان، وقاعة ومركز للأعمال والاجتماعات، وغرفة بخار وخدمات تنظيف يومية وخدمات انتظار السيارات والواي فاي المجانية.

اقرأ أيضاً: أفضل منتجعات البحر الأحمر استمتع بالإطلالات الساحرة والجو الرائع


Share:

facebook linkedin telegram whatsapp

استمر في الاستكشاف

أحداث وفاعليات

استمتعوا بعروض رمضان الرائعة في فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن

كتابة سارة طارق
Offbeat

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تطلق حملة "إرثنا مسؤوليتنا"

كتابة سارة طارق
أحداث وفاعليات

برعاية برنامج جدة التاريخية: انطلاق بازار البلد للأسر المنتجة

كتابة سارة طارق
Explore Your City

شركة سڤن تُشيد وجهة ترفيهية بـ 1.3 مليار ريال في عسير

كتابة سارة طارق